نتيجة مسابقة الصحافة الشبابية

نتيجة مسابقة الصحافة الشبابية

 

وصلتني مشاركات عديدة في المسابقة التي اعنلت عنها يوم 25 سبتمبر 2012 وكان موضوعها: “اكتب مقال لا يزيد عن 500 كلمة عن الحرية من وجهة نظرك”.

في البداية اعتذر عن التأخير في اعلان النتيجة بسبب الأحداث السياسية الساخنة وبسبب انشغال لجنة تحكيم المسابقة.

المقال الفائز بالجائزة هو مقال “من أون زا ران إلى صاحبة الجلالة” وهو مقال انساني رائع كتبه الزميل “ربيع محمد محمود” المقال يدور حول الحرية من وجهة نظر مختلفة.. ربيع شاب مصري حاص على دبلوم تجارة ويعمل في أحد فروع “أون زا ران” الموجودة في بعض محطات البنزين.. قرر ان يغير مستقبله ويدرس تصوير فوتوغرافي على يد الزميل “اسلام الشرنوبي” المصور الصحفي بموقع مصراوي، ويتعلم الصحافة من الزميل “محمد العربي” رئيس تحرير راديو حريتنا. وبعدها التحق بكلية الإعلام بنظام التعليم المفتوح.

 

مقال “ربيع” الذي سأنشره لكم قريباً –كما سيتم نشره على موقع راديو حريتنا وموقع بوابة فيتو- يتحدث عن حرية تحديد المصير.. واختيار المستقبل.

 

شكراً للجنة التحكيم الكاتب الصحفي الكبير “سعيد شعيب” مدير مركز صحفيون متحدون.. والزميل “ربيع فهمي” رئيس تحرير موقع كرموز “أول موقع صحافة مواطن في محافظة الاسكندرية.

 

ومبروك للزميل ربيع محمد محمود الجائزة.. حقيبة ظهر صحفية تحتوي على لابتوب وكاميرا رقمية ويو إس بي إنترنت مودم وشهادة تقدير، ليبدأ بها الفائز طريقه الصحفي. (توضيح: الجائزة مقدمة من الصحفي مصطفى فتحي ولا يوجد أي جهة تمول أو تشارك في المسابقة).

 

 

 

 

Advertisements

About mostafathi

مصطفى فتحي صحفي مصري مهتم بمجال الإعلام الجديد وصحافة المواطن

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: